English

العضويات

بصفتها مجموعة غير ربحية، تعتمد مجموعة المحاميات للشرق الأوسط على دعم الأعضاء عبر مساهمتهم برسوم العضوية وعلى الشركات الراعية، بغية توفير منتدى نوعيّ للمحاميات في الشرق الأوسط.

تبدي مؤسِسات المجموعة إيمانها القوي بالالتزام الايجابي نحو القضايا الاجتماعية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستخدام هيئة قانونية بمثابة قاعدة لزيادة الوعي وإتاحة الفرص.

وتعتزم مجموعة المحاميات للشرق الأوسط عقد الندوات، وورش العمل، وفرص التواصل الاجتماعي، واستضافة الأحداث الرسمية والفعاليات التي ترتبط جميعها بمهنة المحاماة، إلى جانب خلق الفرص للارتقاء بالمهنة. كما تدخل في طبيعة التزام المجموعة، البحوث الأكاديمية والقانونية عبر عقد الشراكات مع المؤسسات الأكاديمية المرموقة ومكاتب القانون والمحاماة، لإجراء المزيد من الدراسات حول التطورات في المنطقة، والتي تؤثر على المحاميات.

وتتيح مجموعة المحاميات للشرق الأوسط الانضمام إلى عضويتها للشركات والأفراد من القطاعين العام والخاص، مع التشديد على تعزيز توزان الحياة المهنية لدى الإناث الممتهنات لمهنة المحاماة.

ويذكر أن العضوية في المجموعة توفر فرصة التواصل والاطلاع المباشر على تطلعات وخطط تطوير الأعمال لدى عدد لا حصر له من المحاميات في منطقة الشرق الأوسط. فضلاً عن ذلك، يتمتع رعاة المجموعة بتغطية عالية وواضحة في تسويقهم لفعالياتنا (كما هو مشار إليه تفصيلاً في ملحق هذا الخطاب). في حال الرغبة في المشاركة في رعاية هذا الإلتزام، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني: info@womenlawyersgroupme.com

وتخضع الطلبات للتصديق من قبل لجنة مجموعة WLGME.

ولا شك أن ما تبذلوه من رعاية قيّمة واهتمام بالعمل مع المجموعة الأولى من نوعها للمحاميات في الشرق الأوسط سوف يعزز كثيراً من الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، ويعتبر مصدراً عظيماً للإلهام لعضواتنا الكريمات من الممتهنات مهنة القانون.

 

رسم عضوية الأفراد سنوياً: 250 دولار

رسم عضوية الشركات سنوياً: 4000 دولار

 

Many thanks for our sponsors

‎                                                                 إخلاء مسؤولية قانوني
تم إدراج المعلومات في الموقع الإلكتروني للمجموعة لأغراض معلوماتية فقط، وإننا نبذل قصارى جهدنا لتوفير معلومات متميزة بما في ذلك مسؤولي الاتصال القانونيين على الموقع الإلكتروني للمجموعة، كما نحاول أن نتحقق من مدى صحة المعلومات قدر الإمكان، إضافةً إلى أننا لا يمكن أن نقدم أي مطالبات أو إقرارات أو تعهدات من أي نوع - سواء أكانت صريحة أم ضمنية - أو وعود أو ضمانات بشأن دقة أو كمال أو كفاية وملائمة المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني للمجموعة أو الواردة في رابط تشعبي متصل بالموقع، ولا تتحمل المجموعة - بأي حال من الأحوال - أي مسؤولية عن المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني.